الرئيسية > ~ عـام > إدعم المدونات العربية في مسابقة البوبز

إدعم المدونات العربية في مسابقة البوبز

الأربعاء, مارس 17, 2010

تم إختيار مدونة أعواد ثقاب ومدونة مـداد من قبل لجنة التحكيم في مسابقة البوبز العالمية (وهي مسابقة عالمية مقرها في ألمانيا تهتم بتشجيع التدوين والإعلام الجديد) للتأهل إلى الدور الثاني عن فئة أفضل مدونة عربية، في هذه المرحلة نحتاج وبشدة إلى أصواتكم لنضمن حصولهم على مركز متقدم.

عملية التصويت سهلة وبسيطة ولا تأخذ من وقتكم شيئاً وهي مشروحة بالتفصيل هنا:

1- في حالة اللغة العربية:
أ- إضغط/ي هنا.
ب- بعدها انزل/ي للأسفل حتى تصادف عنوان : أفضل مدونة عربية. مقابله ستجد/ي أسماء المدونات المترشحة، إضغط/ي على أعواد ثقاب او مداد ، ستظهر صورة المدونة على القسم الأيمن .
ج- بعد أن ظهرت صورة أعواد ثقاب او مداد ، اضغط/ي على زر صوت لهذه المدونة.
د- إنزل لأسفل الصفحة وإملأ/ي الحقول بالبينات الموافقة ( الإسم والبريد الإلكتروني والرمز الموجود في الصورة) أهم شيء اختيار خيار “ لقد قمت بقراءة المكتوب بخط صغير ” لكي تتم عملية التصويت بشكل صحيح.
هـ- بعدها الضغط على زر إرسال، في حال كان التصويت صحيحا ستظهر عبارة “ شكرا جزيلا. لقد تم احتساب صوتك، ويمكن هنا رؤية نتائج التصويت الحديثة ”. في حال لم تظهر فهذا يعني أنك لم تدخل الرمز بشكل صحيح أو لم تختار/ي خيار “ لقد قمت بقراءة المكتوب بخط صغير ”.
2- في حالة اللغة الإنكليزية:
A- إضغط هنا.
B- بعدها إنزل حتى تصل/ي إلى عنوان Best Weblog Arabic، على اليسار أسماء المدونات الموجودة، نختار Awad Thekab، ستظهر صورة المدونة على القسم الأيمن.

C- بعد أن ظهرت صورة المدونة, نضغط Vote for this blog.
D- ننزل لأسفل الصفحة ونملأ الحقول بالبيانات المطلوبة، ونختار خيار “ I’ve read the fine print” لكي تتم عملية التصويت بشكل صحيح.
E- بعد ذلك نضغط Send، في حال كان التصويت صحيح ستظهر العبارة التالية: Your vote has been counted. Have a look at the current voting results. وإذا لم
تظهر فهذا يعني انك لم تدخل الرمز بشكل صحيح أو لم تختار/ي خيار “ I’ve read the fine print”.

ملاحظات:
1- التصويت  واجب وطني كما أن له فوائد أكثر من الشاي الأخضر وأكثر حتى من عسل الزلوع.

2- من يهمل التصويت سيتحول إلى ضفدع خلال ثلاثة أيام . . ويحكى أن رجلا فقيرا وعليه ديون كثيرة صوت وأعاد إرسال الموضوع لكل أصدقائه على المسنجر، ففتح الله عليه وأصبح مليونيراً ! .
عن صوتوا لهم .. في البوبز

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: